اخر الأخبار

أفضل 5 مواقع لتحميل تطبيقات أندرويد مجانا

 هناك الكثير من التطبيقات التي ستجدها في متجر Google Play مجانية ، ولكن بالتأكيد ليست كلها ، في حالة أولئك الذين لديهم جهاز Android مكسور الحماية أو محاكي مثل MEmu أو Bluestacks ، قد تفضل الحصول على هذه التطبيقات مجانًا. في هذه الحالة ، ستحتاج إلى تنزيل تطبيق بصيغة  APK.



هناك الكثير من الخيارات المتاحة لمواقع تحميل تطبيقات APK لكن ليست جميعها آمنة وجديرة بالثقة. لكن مع القليل من البحث وجدنا 5 مواقع مختلفة  وآمنة لتنزيل تطبيقات APK آمنة من أجلك ،  ونبدأ بالموقع الأول وهو :

APKMirror

APKMirror


APKMirror ليس فقط موقع تنزيل تطبيقات APK آمنًا فقط لكنه أيضًا واحد من أكثر المواقع شعبية. إذ يحتوي هذا الموقع عمليًا على ملف APK لكل تطبيق تبحث عنه مع دعمه لكل التحديثات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على قائمة أفضل التطبيقات والألعاب. كما يحتوي الموقع على ملايين المشاهدات والتنزيلات يوميًا ، وهو سهل الاستخدام والتنقل ، ويضمن لك تنزيل أحدث ملفات APK المتاحة.


APK4Fun

APK4Fun


موقع  قوي وسهل الاستخدام مثل APKMirror ، لكنه يمتاز بتنظيم أكثر قليلا. هذا يجعل من السهل العثور على التطبيقات والألعاب  بطريقة أسرع. يتم تصنيف الفئات بطريقة أبسط مثل Action ، و Puzzle ، و Racing ، و Social ، وما إلى ذلك. 


APKPure


موقع APK آخر آمن يحتوي على عدد كبير من ملفات APK المختلفة هو APKPure. تحتوي الصفحة الرئيسية على مجموعة واسعة من الخيارات التي يمكنك من خلالها اكتشاف التطبيقات التي تريدها. يتم توفير التحديثات كل يوم كما هو مذكور في التحديث اليومي على الموقع.
لم تعد التطبيقات المحظورة في بعض المناطق  مشكلة في APK Pure. لن يواجه الأمريكيون الذين يستمتعون بألعاب RPG اليابانية على أجهزة Android الخاصة بهم مشكلة في الحصول عليها هنا. عمليات التنزيل والتثبيت سلسة بشكل لا يصدق. حتى أكثر من متجر Google Play.


Android-APK



تعد قاعدة بيانات تنزيلات APK الآمنة رائعة للغاية ، مع بعض التنزيلات الأكثر شيوعًا مثل VidMate و YouTube video downloader و Pokemon TV والمزيد من التطبيقات والألعاب.

عملية التنزيل سريعة وغير متعبة ، وكما ذكرنا سابقًا ، فهو موقع APK آمن تمامًا.

BlackMart Alpha


لا يتطلب BlackMart Alpha الوصول إلى حساب Google ولا أي نوع من أنواع التسجيل للوصول إلى مكتبته الواسعة من ملفات APK. لذلك فهو بديل رائع وآمن لمتجر Google Play لأي جهاز يعمل بنظام Android.

تشبه واجهة BlackMart Alpha إلى حد كبير واجهة متجر Google Play. الاختلاف الأكبر هو أن كل ما تراه مجاني. يقدم هذا المتجر العديد من الميزات والتطبيقات للتنزيل على منصة سهلة الاستخدام للغاية. يأتي كل تطبيق متاح بدون قيود ، لذا قم بتنزيل وتثبيت كل ما تريد دون تعقيدات.

كانت هذه هي أفضل اختياراتنا لأفضل 5 مواقع لتنزيل التطبيقات والألعاب الآمنة لهواتف Android ، لكنها بالتأكيد ليست المواقع الوحيدة المتاحة. إذا كنت تعرف أي مواقع APK آمنة أخرى تفضل استخدامها ، فيرجى إخبارنا بكل شيء عنها في التعليقات.


ليست هناك تعليقات