اخر الأخبار

فيس بوك تُبسّط إدارة Messenger Rooms وتُدخل الخلفيات المخصصة

“ماسنجر روم”  أصبحت تقدم  عدة امتيازات  سهلة لإنشاء مكالمات فيديو مع أشخاص من  عدة  أماكن حتى لو لم  يكونوا ضمن قائمة أصدقائك  لكن  مع  الحفاظ على التحكم والخصوصية  الكاملين  داخل المجموعات، فبعدما تم  دعمها من طرف كل  من فيس بوك وواتساب سابقا. جاء الدور على  ماسنجر التي أعلنت أنها ستعمل على ميزة الاتصال   الجماعي مع ضمان تحسينها.



وفي هذا الصدد، أشارت فيس بوك “أن العناصر المرئية الجديدة لإنشاء الغرف والانضمام إليها وإدارتها ستجعل من السهل بقاء المستخدم على اطلاع دائم بما يحدث في الغرفة بشكل كامل”.

وذلك من خلال رؤية الغرف التي تمت دعوتك إليها أعلى صندوق الرسائل الواردة الخاص بك في علامة التبويب، وعند إنشاء غرفة جديدة،كما يمكنك إعدادها بنشاط افتراضي أو مخصص،وأيضا ضبط تاريخ البدء واختيار الجمهور، فضلًا عن إمكانيتك أيضًا إرسال إشعارات إلى أصدقائك عبر فيس بوك ماسنجر للتأكد من انضمامهم إلى غرفتك وحتى حذف الغرف التي لم تعد مهتمًا بها من قائمتك بسهولة تامة.

أما فيما يتعلق بالخلفيات المخصصة، فسوف تنضم إلى مثيلاتها من تأثيرات AR والخلفيات المحددة مسبقًا بزاوية 360 درجة، على أن تتمكن بواسطتها من تحديد صورتك المفضلة أو مقطع فيديو من اختيارك.

أما بالنسبة  لهذه الإضافات على Messenger Rooms فهي متاحة من اليوم على نظام أندرويد و نظام iOS كذلك، وستصل تطبيق سطح المكتب خلال الأسابيع القادمة، مع الإشارة أن ميزة الخلفيات المخصصة سيتم إطلاقها للجميع لاحقًا، وليس من الواضح ما إذا كانت هذه الخيارات ستدخل أيضًا في الخدمات الأخرى التي تدعم الغرف مثل واتساب وغيرها من التطبيقات .


ليست هناك تعليقات